نــــبــــض الأحـــــســـاس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات نبض الأحساس ترحب بالزوار الكرام اهلا وسهلا
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ..خذاني الموت .. الجزء الرابع

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابوحرب
[مــــــــــســــــــــــاعــــــــــــد الـــــــــمـــــــــديـــــــــر]
[مــــــــــســــــــــــاعــــــــــــد الـــــــــمـــــــــديـــــــــر]
ابوحرب


المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

..خذاني الموت .. الجزء الرابع Empty
مُساهمةموضوع: ..خذاني الموت .. الجزء الرابع   ..خذاني الموت .. الجزء الرابع I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 29, 2008 10:52 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته........


*الجزء الرابع*..

.......................................




الكل يتجهز لان زواج نعمه وامينه مابقى عليه شئ .....

عبير تدخل على حمد اللي كان يتابع مبارة...

عبير: حمد.... ابغاك توديني اليوم السوق...

حمد: يوووووووووووه ترى طفشت من كثر المشاوير....

عبير: يعني ايش اسوي .. لسه مافصلت لي فستان ....

حمد: والله مو ذنبي ... ليه ماتجهزتي مع خواتك ....

عبير : انا كنت اطلع مع نعمه وامينه وكل اماكنهم تجهيز عرايس .....

حمد: ليه من الاول مارحتي مع وسام و خلود وجمانه ...

عبير: امي قالت لي روحي مع نعمه وامينه ...

حمد:اسف وانقلعي لاني ابغى اتابع المباراة....

عبير : يعني المباراة اهم مني...

حمد: ايوة والله بالطقاق بفستانك اهم شئ يفوز النصر ...

عبير : انشاء الله يخسر وينطرد بعد...

... وتطلع وهي متحسرة لان الزواج مابقى عليه شئ ...

وتروح لعند فهد ...

.... ويوافق فهد انه يوديها بس هي اللي تدفع بنزين السيارة ....

.. .. ..

امل تروح لعند نورة في غرفتها ...

تدق الباب .... وتدخل

امل: عمه

نورة : خير !!..

امل: متى بشتري فستان ....

نورة : انتي اصلا ماراح تحضرين العرس...

امل: ليــه!!!.. بس هذي امنيه حياتي اشوف خواتي متزوجات وسعيدات ...

نورة : بيكونوا سعيدات من غير ماتحضرين للعرس ...

امل: ليه يا عمه كذا !!..

نورة : انتي بتجلسين عند سماح لاني ماقدر اخليها تروح العرس وهي بالحاله هذي.....

امل: انشاء الله....

... ... .... .... ..... ....

وبعد الزواج...

مرضت خلود وصارت تحب العزله وتحب تجلس بروحها ...

والكل ضن انه بسبب بعد امينه لانهم قريبات مرة من بعض ...

لكن طولت حالتها فخافت نورة عليها و ودتها لعند شيخ ....

(صابتها عين في الزواج لانها كانت حلوة مرة وغطت على كل في الزواج حتى على نعمه وامينه )..

فقال الشيخ لنورة:

بنتك فيها عين لازم تعرفون مين اللي عانها عشان تشفى ...

ويوم رجعوا البيت احتارت نورة بهذا الشئ وقالت اكيد العين صابتها في الزواج بس ايش اسوي مااقدر

اعرف مين اللي عانها لان الحضور كان كثير مرة ....

.. وظلت خلود على حالتها لان من المستحيل يعرفون مين اللي عانها...


... ... ... ... ...

امل قاعدة في غرفتها وكانت غارقه في التفكير

يدخل نبيل :امل .......

امل : .............

نبيل : ياهووووووووو نحن هنا ...

امل: .........

نبيل : هيه انتي وين وصلتي في التفكير ....

امل : آه يانبيل ...

نبيل : خير انشاء الله.....

امل: اليوم زواج اخوي ماجد وامك ماخلتني اروح ...

نبيل : ليه !!..

امل : تقول مالك لزمه تروحين يعني رحتي او مارحتي ماراح يتغير بالعرس شئ ...

نبيل : السالفه مافيها يتغير او مايتغير مفروض تحضرين عشان يفرح اخوك ..

امل: شلون احضر وعمتي رافضه ...

نبيل : خلاص لاتحضرين العرس لانه مايمديك تسوين شئ اصلا بس لازم تزورينه بعد العرس وتباركين

له على الاقل ..

امل: عمتي ماراح تخليني ...

نبيل : الا بتخليك تروحين ..

امل: ايه ... حلم ابليس بالجنه ..

نبيل : بتشوفين ...

ينزل نبيل من السطح ويروح لعند أمه في الغرفه ..

أمه كانت قاعده تصلي ..

نورة : السلام عليكم ورحمه الله .. السلام عليكم ورحمه الله ..

نبيل : تقبل الله ..

نورة: آمين ...

نبيل : يمه بغيت أكلمك بموضوع ..

نورة : خير يمه !!..

نبيل : بخصوص أمل ..

نورة : وايش فيها ها لشينه بعد ..

نبيل : سالفه زواج اخوها ..

نورة : خلاص أنا قلت ما فيه روحه ..

نبيل: يمه اصلا الزواج اليوم وعلى ما أضن أنه انتهى ..

نورة: طيب جاي تتكلم عن ايش !! ...

نبيل : ابيها تزور اخوها وتبارك له ..

نورة : لا .. وبعدين ايش فيك في صفها اليوم هذي اكيد ساحرتك ..

نبيل : لا ..أنا مو بصفها ولا شئ بس انا اقول خليها تروح عشان نفتك منها كم يوم ..

نورة: ليه ان شاء الله بتجلس عند المعاريس ..

نبيل : لا يمه خليها تروح عند امها كم يوم وبكذا انتي وخواتي بتاخذون راحتكم ..

نورة : والله انك صادق كيف ما فكرت فيها من زمان ..

.. .. .. ..

أمل في المطبخ تسوي العشا

نورة : امل اذا خلصتي تعالي ..

امل : أن شاء الله..

.. .. ..

.... في غرفه نورة ........

امل تدق الباب .. نورة : تفضل ..

امل : أمري يا عمه ايش بغيتي .. !! ..

نورة : بغيت اقول انتي لازم تروحين وتباركين لاخوك ..

امل : صدق .. صدق اللي تقولينه ياعمه !!!!!!!!

نورة : مو بس كذا وبخليك تروحين تنامين عند امك كم يوم ....

امل : مشكوره .مشكوره يا عمه .. الله يوفقك دنيا واخره الله يفرحك مثل ما فرحتيني ..

نورة : خلاص ..خلاص .. انتي روحي كملي شغلك اللحين .. وبكرة العصر بخلي واحد من العيال يوديك ..

......... في العصر ........

امل تتجهز وهي فرحانه لانها بتشوف امها وخوانها ..

امل : آه يايمه مشتاقه لك ..مشتاقه لخواتي ولشوفتهم آه ..

حمد: أمل وصمه أنا في السياره خمس دقايق اذا ما جيتي بروح ..

امل : طيب طيب .. وتلبس عبايتها ..

ويوم وصلوا بيت أخوها .......

تسلم عليه وتبارك له وهي طالعه ...

يمسكها .ماجد ويقول بصوت قصير :

امل ....... مهما تعاملك امي لا تزعلين .. لانها تضل امنا أولا وأخيرا ..

أستغربت امل من كلامه وقالت :

اكيد ما راح أزعل منها بس الاكيد انها ما راح تزعلني ومشتاقه لي مثل ما انا مشتاقه لها ..

ماجد : روحي ...الله يوفقك ..

........ ووصلت امل لبيت أمها ........

فتحت الباب سارة ..

ولما شافتها اول شئ ماعرفتها ..

وبعد ما عرفوا بعض قعدو يحضنون بعض ويسلمون على بعض وهم في قمه الفرح ...

سارة: ادخلي حبيبتي امل يانا كنت مشتاقه اشوفك لما كانوا يتكلمون عنك ماجد وناجي ..

امل: وانا بعد والله مشتاقه لكم ومشتاقه لامي الا وينها امي ..

سارة: طلعت مع ناجي السوق شوي وبتجي ..

امل: طيب سعاد ومجد وينهم ياما حكولي عنهم ماجد وناجي ..

سارة : في الغرفه نايمين تبين اصحيهم لك ..

امل : لا.. لا..حرام خليهم نايمين .. كلميني عن زواج ماجد كيف كان ..

سارة : صح انتي ليه ماجيتي ..

امل : والله موبيدي ماكنت اقدر اجي ..

سارة :العرس كان يجنن ولو شفتي نوال حرمه ماجد كانت تجنن مثل القمر ...

..ترجع شريفه ..

سارة : يمه تعالي .. يمه يمه ..

شريفه : لحظه بودي الاغراض وبجي ..

سارة: هذي امي جات بالحالها اكيد ناجي نزلها وراح ..

امل : مشتاقه لشوفتها ..

امل: سارة .. سارة : نعم ..

امل: تتوقعين امي مشتاقه لي مثل ماانا مشتاقه لها ..

سارة : حبيبتي امل لاتسابقين الاحداث خلينا نشوف ايش بتسوي والاكيد انها مشتاقه لك مثلنا ...

امل: تدرين سارة .. سارة : ايش !!..

امل : مع اني ماقعدت معك الادقايق بس يعلم الله اني حبيتك كاني معاشرتك ..

سارة : وحتى انا مع اني كنت اظنك عكس كذا تماما..

..تدخل شريفه عليهم ..

شريفه واقفه عند الباب وتطالع امل باستغراب يعني اللي عار فتها ومو عارفتها ...

سارة: امل هذي امي ..

امل وقفت ....... وقعدت تطالع امها وقالت : يمه !!

وقتها انصدمت شريفه وقالت : انتي ايش جابك ..

امل : يمه مشتاقه لك مشتاقه لشوفتك ولحنانك ولمسه يدك ..

....وتقرب من شريفه بخطوات بطيئه ......

شريفه : انتي مين اللي ذكرك فينا ..

امل : انا اصلا ماعمري نسيتكم ..

شريفه : كذابه ...

امل : يعني ما شتقتي لي !!!!!!!!!

شريفه : لا .. وأرجعي من وين ما جيتي ..

ساره مصدومه : يمه هذي اختي امل ...

شريفه : عارفتها ماني غشيمه ..

ساره : يمه هذي بنتك اللي صار لك عشرين سنه وأكثر مو شايفتها ..

شريفه : كلامي واضح أطلعي برى ..

امل : أكيد انتي مو أمي لان ما في أم في الدنيا تسوي في بنتها كذا ..

شريفه : لا تعلميني التربيه وأطلعي برى ..

امل : يمه تكفين انا جايه اقعد معاكم كم يوم لاني والله مشتاقه لكم ومشتاقه لخواني تكفين خليني

أشوفهم ......

شريفه : امل ...... ارجعي بيت ابوك بسرعه بعدين ما حد مشتاق لك او يبغى يشوفك ..

..... امل تطلع وتلحقها سارة في الحوش ..

ساره : أمل حبيبتي لا تزعلين عشان خاطري ..

امل وتمسح دموعها : لا .. عادي ..

ساره : أمل عطيني رقمك لاني ابغى اكلمك ...

امل : ماعندي جوال ..

ساره :طيب خذي جوالي ..

أمل : لا ما أبيه ماني بحاجته ...

ساره : بس أنا بحاجتك .. .. خذيه .. ..

امل : اذا شافته حرمه ابوي او بناتها بيسوون مشكله ..

ساره : أمل خبيه .. خذيه أنا أبغى اكلمك ..

.......... تجي شريفه الحوش .........

ساره : خبيه بسرعه ..

شريفه من عند باب البيت الداخلي :

هيه انتي انا ما قلت اطلعي .......

وتجي وتفتح الباب وتدف امل وتسكره ...

امل قاعده على الرصيف وتبكي .....

وبدت الدنيا تظلم وامل خايفه ما تدري ايش تسوي ..

الا وسياره ناجي جايه .....

ناجي : بسم الله مين هذي اللي قاعده عند بيتنا !!!!!!!!!

يطفي السياره وينزل ....

ناجي : هيه انتي يا حرمه ايش قاعده تسوين !!!!!

امل : ناجي انا امل ..

ناجي : هلا والله امل ليش قاعده في الشارع !!!!! ..... حياك ..

امل : لا بس انا دخلت وسلمت عليهم ..

ناجي : زين ليه قاعده في الشارع !!!!!

امل : اخوي دق علي وقال انا بجي اللحين أطلعي ..

ناجي : تعالي انا بوديك ..

ويوصلها ناجي لبيت ابوها ويقول : لا تقاطعين ..

امل : ان شاء الله ..

....... وهي داخله البيت ........

نورة : انتي ايش جابك اليوم !!!!!!!!

امل : لا بس سلمت عليهم وقلت أرجع البيت أحسن .....

نورة : كذابه أكيد طردوك ... شفتي حتى أمك ما تبغاك انتي عاله على المجتمع ..

.... امل تخبي دمعتها وتطلع لغرفتها في السطح وتتفجر في البكي مثل البركان ..




.. .. ..

قطعتي قلبي بيديك .. .. وأنا يا يمه مشتاقه

هذا وأنا شوقي عليك .. .. شوق الميت وفراقه

آه يا دنيا إيش عليك .. .. أظلمي دنيا كذابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الأحساس
""الـــــــــمـــــــــــــديـــــــــــــــر الـــــــــــــــــعــــــــــــام""
..خذاني الموت .. الجزء الرابع Stars1
نبض الأحساس


المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

..خذاني الموت .. الجزء الرابع Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..خذاني الموت .. الجزء الرابع   ..خذاني الموت .. الجزء الرابع I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 12:22 am

شكرا على مساهمتك يا المظلوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://yoonsali.ahlamontada.net
مي19سي

مي19سي


المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

..خذاني الموت .. الجزء الرابع Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..خذاني الموت .. الجزء الرابع   ..خذاني الموت .. الجزء الرابع I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 02, 2008 5:02 pm

شكراً وما تقصر مع تحياتي مي19سي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
..خذاني الموت .. الجزء الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نــــبــــض الأحـــــســـاس :: الاقسام الادبيه :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: